top of page
  • صورة الكاتبAbdelrahman Abdeen

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

تاريخ التحديث: ١٥ نوفمبر ٢٠٢٢

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة هو واحد من أحدث وأفخم الكمبوندات في جميع أنحاء القاهرة الجديدة. تم تصميم الكمبوند من قبل مهندسين معماريين مشهورين عالميًا للتأكد من أن كل منزل مثالي. يوفر الكمبوند العديد من وسائل الراحة لسكانه بما في ذلك صالة رياضية ومنتجع صحي وحمام سباحة. كما أن المنازل في المجمع فسيحة جدًا ومثالية للعائلات. إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش فيه، فإن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة هو المكان المناسب لك.



الموقع

Zed East هو واحد من أكثر الكمبوندات القادمة في جميع أنحاء القاهرة. يقع بالقرب من معظم المناطق الحيوية بالتجمع الخامس، ومنطقة القاهرة الجديدة، مما يضمن قربه من جميع الطرق والمواصلات، حيث أنه عامل مهم لكثير من الناس. بالإضافة إلى ذلك، لدى ناوي 22 وحدة معروضة للبيع في ZED East في القاهرة الجديدة والتي توفر الكثير من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في ذلك. تم تصميم الكمبوند من قبل شركة WATG للهندسة تحت إشراف شركة أورا وتأكدوا من احتوائه على العديد من المرافق الهامة التي ستكون مثالية للعائلات. تشمل بعض هذه المرافق ناديًا ومسابح ومساحات خضراء. الموقع مثالي أيضًا للعائلات لأنه قريب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ومصر الجديدة. تبدأ أسعار هذه الوحدات من 1،000،000 جنيه مصري وهي صفقة ممتازة بالنظر إلى كل ما تقدمه Zed East.

الخطة الرئيسية

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة هو مشروع سكني جديد مسور يقع في القاهرة الجديدة. يحتل 400 فدان في بقعة رئيسية تطل على المدينة. تم بناء المخطط الرئيسي حول الاعتقاد بأن المساحة هي رفاهية، ويتم استخدام كل بوصة مربعة من Zed East إلى أقصى إمكاناتها. تم دمج الاستخدامات المختلطة والتجزئة والترفيه في المخطط الرئيسي لرفعها من ضاحية سكنية إلى مركز حضري جديد. يقدم الكمبوند وحدات إدارية وتجارية وطبية تمتد على مساحة 400 فدان يقع بقلب القاهرة الجديدة. Zed East by Ora Developers (نجيب ساويرس) هي واحدة من الشركات الرائدة في تصميم وتطوير مثل هذه المجمعات التي توفر جميع الضروريات والكماليات التي يمكن لأي شخص أن يطلبها.

مفهوم التصميم

تم تصميم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة بمفهوم فريد يمكن تلخيصه في ثلاث كلمات. المساحة والأناقة والرقي. تم تصميم المباني على طراز معماري أنيق ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات المستقلة والشقق والدوبلكس. كما يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الراقي ووجود كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بداخله.

الوحدات السكنية

يعد كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة يوفر للمقيمين مفهومًا جديدًا للحياة السكنية بميزات شيقة وفريدة من نوعها. شقة معاد بيعها في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة هي خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن مكان فاخر وميسور التكلفة للعيش فيه. تم تصميم الكمبوند ليشمل أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات والبنتهاوس والتاون هاوس. بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يتميز الكمبوند أيضًا بمناظر طبيعية خلابة بمساحة 150 فدانًا من إجمالي مساحة المشروع المخصصة للمساحات الخضراء و 45 فدانًا للنادي الرياضي داخل الكمبوند.

وسائل الراحة والخدمات

تم تصميم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة ليشمل أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات والبنتهاوس والتاون هاوس. كما يقدم الكمبوند خدمات متعددة لاحتياجات طبية مختلفة، ومراكز تجارية وهايبر ماركت، وأمن، ونوادي رياضية، ومركز صحي، وأكثر من ذلك. كمبوند زيد ايست هو أحدث مشروع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ومن المؤكد أنه سيكون ناجحاً مثل سابقه في الشيخ زايد. تم تصميم الكمبوند من قبل شركة WATG للهندسة تحت إشراف شركة أورا ويوفر لجميع السكان أسعار مغرية للمزايا والخدمات المتاحة.

المناظر الطبيعية

يعد مشروع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة من أفضل المناظر الطبيعية بالمنطقة. تم بناء الكمبوند على أكثر من 400 فدان من الأراضي الرئيسية في القاهرة الجديدة مع أكثر من 200 فدان مخصصة للخضرة والمناظر الطبيعية. التوازن الكبير بين المناظر الطبيعية الخلابة والمناطق القائمة على المرافق يجعل الكمبوند من أفضل الأماكن السكنية في القاهرة الجديدة.

فرص الاستثمار

يعد كمبوند زيد ايست من شركة اورا العقارية فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يتطلعون لشراء عقار في القاهرة. يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من خيارات السكن، من الشقق إلى الفيلات، بالإضافة إلى الدوبلكس والتوين هاوس. مع موقعه المناسب بجوار الطريق الدائري الشرقي، يعد مجمع زيد إيست مكانًا مثاليًا للمسافرين والعائلات على حدٍ سواء. بالإضافة إلى ذلك، فإن خيارات خطة الدفع تجعلها خيارًا ميسور التكلفة للمشترين. بمقدم 5٪ وأقساط ميسرة، يعد كمبوند زيد ايست خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع للاستثمار في العقارات في القاهرة.

٦ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page