top of page
  • صورة الكاتبAbdelrahman Abdeen

برج كوان في العاصمة الإدارية الجديدة

يقع برج كوان في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو برج استثماري مكون من 25 طابقًا يتميز بطابق أرضي أمام البرج الشهير ومنطقة الأعمال. تصميم البرج وموقعه يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن عيادات ومحلات تجارية ومكاتب إدارية. شركة كونتاكت ديفيلوبمنت، شركة بناء برج كوان، ملتزمة بتوفير بناء عالي الجودة ووسائل الراحة التي تلبي المعايير الدولية.





الموقع

يقع برج كوان في العاصمة الإدارية الجديدة أمام البرج الأيقوني. يقع كل من الحي التجاري والحي المالي والتجاري والمنطقة الحكومية في مكان قريب. تصميم مشروع برج كوان، العاصمة الإدارية الجديدة، فريد للغاية وسيغطي مساحة إجمالية تبلغ 25 طابقًا. كوان تاور العاصمة الجديدة هو مشروع مميز للغاية يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يطل مباشرة على المحور الجنوبي لمحمد بن زايد والمنطقة الخضراء.


التصميم

برج كوان هو مشروع تم تصميمه مع وضع احتياجات العميل في الاعتبار. يقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 3 دقائق من البرج الأيقوني. تم تصميم مشروع برج كوان العاصمة الادارية الجديدة بحيث يوفر مكاتب إدارية متنوعة وعيادات طبية ووحدات تجارية بمساحة وسعر مناسبين. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المركز التجاري وتنفيذه بشكل صحيح مع ابتكارات هندسية على نطاق واسع.


مواد البناء

برج Quan مصنوع من مواد عالية الجودة من المؤكد أنها ستدوم. تم بناء المبنى بأساس قوي والمواد المستخدمة في عملية البناء هي في مقدمة الصف. تتمتع شركة Contact Developments، وهي الشركة المسؤولة عن بناء برج Quan، بسمعة كبيرة في استخدام أفضل المواد فقط في مشاريعها. يمكن ملاحظة ذلك في مشروع Quan Tower New Capital، والذي يعد أحد أحدث مشاريعهم.


الاستدامة

برج كوان العاصمة الادارية الجديدة هو واحد من أكثر المباني استدامة في العالم. إنه مبني بمواد خضراء ويعمل بالطاقة المتجددة. كما أن بها مصعد بانورامي يطل على مناظر خلابة للنهر الأخضر والعاصمة الإدارية الجديدة. يتمتع البرج أيضًا بتصميم عصري سيضيف لمسة من الأناقة إلى المدينة الجديدة.


كفاءة الطاقة

برج كوان، العاصمة الإدارية الجديدة، هو برج استثماري يتكون من 25 دورًا متكررًا ودورًا أرضيًا. يوفر المشروع وحدات ومحلات إدارية وطبية متنوعة لإضافة لمسة عصرية تتجسد في الذوق الرفيع والتصاميم العالمية. افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة توليد كهرباء العاصمة الجديدة والتي توفر وحدتين موفرة للوقود وغلايتين لاستعادة الطاقة المفقودة. يقع برج كوان في العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 3 دقائق من البرج الأيقوني. توفر مساحة المشروع مساحة ضخمة من المساحات الخضراء على مساحة 30 فدان لبث الطاقة الإيجابية والراحة النفسية. منطقة ترفيهية للأطفال بمساحة كبيرة مدرجة أيضًا في هذا المشروع.


مساحات خضراء

برج كوان في العاصمة الادارية الجديدة مشهد جميل. بمساحات خضراء ومصعد يطل على مناظر خلابة، فهو مثالي لمن يرغب في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية. خصصت الشركة المالكة للمشروع 4093 مترًا مربعًا فقط من هذه المساحة للخدمات والمرافق والحدائق والمزايا والمساحات الخضراء في جميع أنحاء العالم، مما يجعله من أكثر المشاريع كفاءة من حيث استخدام الطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة. بيئة. يعد موقع برج Quan مثاليًا لأي شخص يريد أن يكون قريبًا من البرج الشهير والوصول إلى جميع المحاور الرئيسية. يقع المشروع أيضًا في “CN-24”، والذي يتميز بإطلالة خاصة جدًا على المساحات الخضراء. كونتاكت للتطوير هو بناء برج سيوفر مختلف المكاتب الإدارية والعيادات الطبية والوحدات التجارية في منطقة وسعر مناسبين مع جميع وسائل الراحة اللازمة لمن يرغب في الإقامة أو زيارة العاصمة الإدارية الجديدة.


وسائل الراحة

يقع برج كوان، أحدث مشروع من شركة كونتاكت للتطوير العقاري، في العاصمة الإدارية الجديدة ويضم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة المثالية لأولئك الذين يرغبون في العيش في بيئة حديثة وفاخرة. يقع البرج أمام البرج الأيقوني في منطقة الأعمال المركزية ويوفر سهولة الوصول إلى مختلف المكاتب الإدارية والعيادات الطبية والوحدات التجارية. بفضل موقعه المناسب وتنوع خدماته، يعد برج كوان الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن مكان جديد للاتصال بالمنزل.



النقل

مشروع برج كوان بالعاصمة الإدارية الجديدة برج استثماري مكون من 25 دور متكرر ودور أرضي ومركز تسوق باحة مطاعم. يقع برج كوان في العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 3 دقائق من البرج الشهير. هو ثاني مشروع شركة كونتاكت للتطوير العقاري بالعاصمة الادارية في منطقة الأعمال المركزية، مباشرة أمام البرج الأيقوني. تشمل مزايا برج كوان موقعه وحجمه ووسائل نقله. يقع برج كوان في العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 3 دقائق من البرج الشهير. كما أنه يقع في منطقة الأعمال المركزية مما يوفر سهولة الوصول إلى المستشفيات والطرق / وسائل النقل إلى وسط المدينة والأهم من ذلك منطقة الأبراج في "داون تاون" بالعاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مشروع برج كوان على مساحة ضخمة توفر فرصًا كبيرة لازدهار الأعمال. أخيرًا، أصبح النقل سهلًا باستخدام المصاعد والسلالم المتحركة المميزة لسهولة النقل بين الطوابق في برج كوان.


الخطط المستقبلية

من المقرر أن يكون برج كوان أحد الأبراج متعددة الاستخدامات الأكثر شهرة وفخامة في العاصمة الإدارية الجديدة. لم تدخر شركة Contact Development أي نفقات لضمان أن يكون البرج مكانًا رئيسيًا للشركات والعائلات على حدٍ سواء. مع موقعه المناسب ووسائل الراحة الوفيرة، من المؤكد أن برج Quan سيتجاوز كل التوقعات.

٠ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page