top of page
  • صورة الكاتبAbdelrahman Abdeen

كمبوند سولي جولف ريزيدنس

مجمع سولي جولف ريزيدنس هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل. يقع في العاصمة الإدارية وبالقرب من النهر الأخضر. تبلغ مساحة الكمبوند ستة وعشرين فدانًا وينقسم إلى عشرين عمارة سكنية. يوجد أيضًا مسجد يتسع لعدد كبير من الناس. أسعار الوحدات في كمبوند سولي جولف معقولة جدًا، وهناك العديد من المخططات الأرضية المختلفة للاختيار من بينها.


حياة فاخرة في كمبوند سولي جولف

هل تبحث عن حياة فاخرة وعصرية؟ لا تنظر أبعد من كمبوند سولي جولف ريزيدنس! يقدم هذا المجمع المذهل لسكانه أفضل ما في العالمين - حياة هادئة وسلمية مع جميع وسائل الراحة والخدمات التي يمكن أن تطلبها. مع وجود المطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء التي تحتل 80٪ من الكمبوند فلن تشعر بالملل هنا. وإذا كنت من محبي الجولف، فسوف يسعدك معرفة أن هناك ملعب جولف بمساحة 4 أفدنة في الموقع مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند على بعد 5 دقائق فقط من الحي الحكومي وحي السفارات. فما تنتظرون؟ تعال وجرب الحياة الفاخرة في مجمع سولي جولف ريزيدنس اليوم!



خدمات ومرافق لا مثيل لها

هل تبحث عن مكان رائع للعيش فيه بخدمات ومرافق لا مثيل لها؟ لا تنظر أبعد من كمبوند سولي جولف ريزيدنس! يحتوي هذا المجمع الفاخر على كل ما يمكن أن ترغب فيه، من مركز تجاري من الدرجة الأولى إلى فندق فاخر. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، يقع المجمع أيضًا بالقرب من الحي الدبلوماسي وله ثلاثة مداخل ومخارج رئيسية. ناهيك عن حصول الكمبوند على جائزة أفضل مشروع سكني لعام 2015! إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للاتصال بمنزلك، فابحث عن مجمع سولي جولف ريزيدنس.

مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والترويحية

يقع فندق Soli Golf Residence في موقع متميز للغاية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة على شارعين رئيسيين في R8. يحتوي الكمبوند على مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك ملعب للجولف، وحمامات سباحة، وملاعب تنس. بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات.

بيئة هادئة وسلمية

يقع Soli Golf Residence في موقع متميز للغاية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة على شارعين رئيسيين في R8. تم بناء كمبوند سولي على مساحة 2 مليون متر مربع حيث 82٪ من مساحته عبارة عن مساحات مفتوحة، مما يمنحك كل الهدوء والصفاء الذي قد تحتاجه دون المساومة على الحياة في مكان هادئ مليء بالمناظر الطبيعية الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المجمع على شرفة واسعة وغرف مريحة مع إطلالة خلابة على التلال المحيطة. مطبخ مجهز بشكل جيد. خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي جيدة، بالقرب من ملعب الجولف وعلى بعد 40 دقيقة بالسيارة من المطار، وتقع على موقع الشاطئ الأمامي لخليج تالاني الهادئ داخل حديقة استوائية مورقة تطل على الإفطار كان جيدًا. موقع رائع، مكان للبحث عن الهدوء والاتصال بالطبيعة. مبنى جميل ومحيط جميل، فريق عمل ودود للغاية.

إطلالات خلابة على ملعب الجولف والحدائق ذات المناظر الطبيعية

لا يوجد شيء مثل ملعب الجولف الجميل والحديقة ذات المناظر الطبيعية لإبعاد عقلك عن العمل والاسترخاء. في هذه الفنادق حول العالم، يمكنك الانغماس في لعبة الجولف أو ببساطة الاستمتاع بالمناظر الخلابة. من النادي إلى المناظر الخلابة، تقدم هذه العقارات شيئًا للجميع. ومع الاستخدام المجاني لجميع المرافق تقريبًا، يمكنك حقًا الاسترخاء والاسترخاء. سواء كنت تبحث عن ملاذ استوائي أو مكان هادئ للهروب من الزحام والضجيج، فمن المؤكد أن هذه العقارات سترضي.



شقق فاخرة بتشطيبات عالية الجودة

هل تبحث عن شقة تشطيب فاخرة وعالية الجودة؟ لا تنظر أبعد من كمبوند سولي جولف ريزيدنس! بمساحات تبدأ من 155 مترًا مربعًا، يمكنك أن تجد المكان المثالي لك داخل هذا الكمبوند الجميل. ناهيك عن أنك ستستمتع بخصومات وأسعار حصرية عند شراء وحدتك من خلال SULI Golf Residence New Capital UC. يتكون ليك ريزيدنس في كمبوند فيفث سكوير بالقاهرة الجديدة من خمسة عمارات تحتوي على شقق فاخرة مخدومة تطل على أكبر بحيرة من صنع الإنسان في مصر، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والراحة. إذا كنت تبحث عن المزيد من الخيارات، قارن بين 287 كمبوند في القاهرة الجديدة بالصور والأسعار والمزيد على دليل كمبوندات عقارماب. بغض النظر عما تبحث عنه، فأنت على يقين من أنك ستجد الشقة المثالية للبيع في كمبوند ميدتاون - بيتر هوم. مع 42 خيارًا مختلفًا للاختيار من بينها، هناك شيء للجميع!

مخططات طوابق فسيحة ومصممة جيدًا

مجمع سولي جولف ريزيدنس هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل. تجعل الشقق والدوبلكس والاستوديوهات الجميلة والمصممة جيدًا مكانًا فاخرًا ومريحًا للعيش فيه. وسائل الراحة الرائعة، بما في ذلك ملاعب التنس، وملعب الجولف، والنادي، والنادي الصحي، وجولدز جيم، تجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالحياة. خطة Bimini home عبارة عن منزل أنيق وواسع ومثالي للفرسان الصغار الذين يركبون الدراجات الصغيرة أكثر من غيرهم. مع موقعه الرائع في قلب حي R8 وتطور المنحدر بنسبة 30٪ أو أقل، يعد هذا المنزل في Yountville خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن منزل واسع التصميم وواسع.

موقع ممتاز بالقاهرة الجديدة

يقع Soli Golf Residence في موقع متميز للغاية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة على شارعين رئيسيين في R8. يقع المجمع السكني في قلب R8 مع مجموعة متنوعة من الشقق الفريدة والدوبلكس المحاطة بالخضرة المميزة ومنطقة الجولف الرائعة وحمامات السباحة في جميع أنحاء المجمع. يشتهر بالإدارة الممتازة وهو من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة. تتميز منطقة التجمع الخامس بالعديد من المزايا التي تجعلها من أفضل المدن السكنية، منها: الموقع المتميز للتجمع الخامس الذي يضم بعض أفضل الكمبوندات في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى العديد من المعالم الهامة مثل المؤسسات التعليمية.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page