top of page
  • صورة الكاتبAbdelrahman Abdeen

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital Compound هو مشروع رائع يقع في قلب العاصمة الجديدة. يحتوي الكمبوند على 1500 وحدة مقامة على مساحة 35 فدان. كما أن لديها ثلاث بحيرات صناعية مما يجعلها من أكبر المشروعات في العاصمة الجديدة. تم تصميم تصميمات Atika لتقليد رفاهية المدينة وتطورها، وهي بالتأكيد لا تخيب أملك. إذا كنت تبحث عن مكان جميل وعصري لتسميه بيتك، فلا تبحث عن كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة.


كمبوند متكامل في العاصمة الجديدة

كمبوند أتيكا هو المكان المثالي للعيش لمن يبحثون عن كمبوند متكامل في العاصمة الجديدة. يوفر الكمبوند موقعًا استراتيجيًا فريدًا ومتميزًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فضلاً عن نمط حياة فخم ومريح. تم تصميم كمبوند أتيكا بأناقة على مساحة 35 فدان، ومعظم الوحدات عبارة عن بنتهاوس ودوبلكس وشقق. اهتمت الشركة المطورة بتصميم كمبوند أتيكا بشكل كبير لتزويد ساكنيه بمزايا ووسائل راحة لا حصر لها.



تقع على مساحة 120 فدانًا

تقع أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة شاسعة تبلغ 120 فدانًا. مما يجعله من أكبر المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع فوق شارع التسعين مباشرة بجوار الطريق الدائري المركزي وعلى طريق القاهرة السويس الصحراوي. هذا يجعله سهل الوصول للمقيمين والمسافرين. خصصت الدولة مساحة كبيرة تبلغ 170 ألف فدان للعاصمة الجديدة، في منطقة بين منطقة القاهرة الكبرى وقناة السويس.


20٪ من مساحة الكمبوند عبارة عن مساحات خضراء

من المهم أن يكون لديك مساحة خضراء في كمبوند لأنها توفر العديد من الفوائد. على سبيل المثال، يمكن للمساحات الخضراء أن تساعد في تقليل الحرارة في المناطق الحضرية، وتوفر مكانًا للترفيه والتمارين الرياضية، وتساعد على تحسين جودة الهواء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمساحات الخضراء أن تساعد أيضًا في خلق شعور بالانتماء للمجتمع.


يتكون المركب من 3 مراحل

إذا كنت تبحث عن مجمع فاخر وعصري يعيد تعريف معنى نمط الحياة، فأنت بحاجة إلى البحث عن أتيكا العاصمة الجديدة. يتكون هذا المجمع من ثلاث مراحل، لكل منها سحرها الفريد ومناطق الجذب الخاصة بها. المرحلة الأولى هي الأكثر فخامة وتشمل حوالي ثلاث شقق دوبلكس لكل مبنى، مع تصاميم عالية الجودة مستوحاة من الطرز المعمارية اليونانية. تتكون المرحلة الثانية من بحيرات صناعية ساحرة، بينما تحتوي المرحلة الثالثة على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي ستجعل حياتك أسهل. مهما كانت احتياجاتك، أتيكا العاصمة الجديدة لديها ما يناسب الجميع.


المرحلة 1: المنطقة التجارية

أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع واسع النطاق لعاصمة جديدة في القاهرة، مصر والذي كان قيد الإنشاء منذ عام 2015. المرحلة الأولى من المشروع، وهي المنطقة التجارية، مكتملة الآن ومفتوحة للعمل. هذه المنطقة هي موطن لمجموعة متنوعة من الشركات، بما في ذلك الفندق ومباني المكاتب والمتاجر والمطاعم. يقع مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة في قلب المدينة بالقرب من الحي الدبلوماسي الذي يضم السفارات والمباني الحكومية الأخرى. هذا الموقع يجعله مكانًا مثاليًا للقيام بالأعمال التجارية أو للعيش والعمل في المدينة. يعد مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة استثمارًا رائعًا للراغبين في الاستثمار في مستقبل القاهرة.


الإقامة

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة هو أحد المشروعات السكنية الراقية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز بموقعه المتميز في الحي السكني السابع R7، وهو الحي السكني الأكثر رقيًا في العاصمة الإدارية الجديدة. كما يضم كمبوند أتيكا العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات وتشطيبات مختلفة.


الفندق

فندق الماسة من افخم فنادق الشرق الاوسط ويقع في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة. أهم ما يميز كمبوند أتيكا العاصمة الجديدة Compound Atika New Capital أنه يقع في مناطق العاصمة الإدارية أتيكا. يتمتع بموقع استراتيجي فريد ومتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. قامت الشركة المطورة بتصميم أتيكا بأناقة على مساحة 35 فدان. الغالبية العظمى من هذه المنطقة مخصصة للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وحمامات السباحة والمرافق الترفيهية الأخرى. مما يجعله من أفخم المشاريع العقارية في مصر. بالإضافة إلى قربه من أشهر كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة وهو ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية. يقع أيضًا بجوار كمبوند سيرانو وتونينو لامبورغيني - كمبوند أتيكا العاصمة الجديدة. وبالتالي، فهي توفر لسكانها جميع الخدمات والتسهيلات اللازمة لحياة مريحة. إذا كنت تبحث عن



المرحلة 2: الحي الإداري والمالي

مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع كبير لعاصمة جديدة في القاهرة، مصر والذي كان قيد الإنشاء منذ عام 2015. المشروع قريب من أشهر أحياء العاصمة الإدارية مثل الحي الحكومي، الحي المالي. وحي الأعمال، وكمبوند اتيكا العاصمة الجديدة. هو أحد المشاريع العقارية الفاخرة التي تتميز بموقع استراتيجي فريد ومتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة من أهم وأضخم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة. يعد موقع المشروع من أكثر المواقع تميزًا بقلب كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة. تقع تالة في موقع استراتيجي في الحي السابع R7 في القطعة i1 بالعاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة استثمار آمن لقربه من المعالم الهامة ويوفر وسائل الراحة والمرافق الفاخرة.


المرحلة 3: المدينة الطبية

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة المرحلة الثالثة: المدينة الطبية من اهم واكبر المشاريع العقارية في مصر. يتميز هذا المشروع بموقع استراتيجي فريد ومتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. اتيكا العاصمة الادارية الجديدة المرحلة الثالثة: تبعد المدينة الطبية دقائق عن مدينة المعارض والمدينة الطبية والمدينة الرياضية. هذا المشروع أيضا بالقرب من شركات النفط والقوارب الملاحية. اتيكا العاصمة الادارية الجديدة المرحلة الثالثة: المدينة الطبية مثالية لمن يبحثون عن مجمع سكني فاخر وواسع.


الكمبوند قريب من جميع الخدمات والمرافق

يقع في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند أتيكا بالقرب من جميع الخدمات والمرافق الضرورية التي قد يحتاجها أي ساكن. مع وجود ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية في مكان قريب، يتمتع سكان أتيكا بوصول سريع وسهل إلى واحد من أفضل المجمعات في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يقع المجمع أيضًا بجوار سيرانو، وهو مجمع راقي آخر في المنطقة. يوفر هذا القرب من مجمعين فاخرين آخرين لسكان أتيكا شعورًا بالأمن وراحة البال.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page